بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 15 أبريل 2020

Rayzen معالجات جديده من رايزن

بسم الله الرحمن الرحيم 

أي وحدة المعالجة المركزية هي الأفضل: نتل

 أو AMD Ryzen؟ ما المعالج أفضل في عام 2019؟ نواة إنتل I7 مقابل رايزن AMD؟ ما هو أفضل معالج الألعاب وأي وحدة المعالجة المركزية التي يجب أن تشتريها الآن؟ في السنوات الأخيرة، كان AMD غير متوقع أن يدفع ضد إنتل المهيمنة عن طريق التحدث ليس فقط من القيمة لكل دولار، ولكن أيضا الأداء الراقي الذي يمكن للمستخدمين النهائيين العثور عليه في معالجات Ryzen من الجيل التالي. [المرتبطة: ryzen 5 vs intel core i5 استعراض وحدة المعالجة 



المركزية] الموجة الأولى من وحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen عرضت 8 النوى و 16 خيوط وتفوق عندما يتعلق الأمر بالأسعار. ثاني تم دفع الأشياء إلى أبعد من ذلك، مع Threadripper Powered 2 Ryzen 2 هزات 32 نوى مذهلة و 64 مؤشرات ترابط. مع التكرار الثالث في Ryzen جيدا في الطريق، احسبنا الآن سيكون وقتا رائعا لتقييم الأسهم وتشغيل الأرقام. أي وحدة المعالجة المركزية هي الأفضل: إنتل أو AMD Ryzen؟ سترى العديد من المراجعات متعددة الصفحات على الإنترنت مع جميع أنواع المعايير والسيناريوهات المعقدة رفع تردد التشغيل ونظريات قائمة على التكنولوجيا التي تعتمد على ما هي الأفضل ولكننا نتخذ نهجا مختلفا قليلا. ونأخذ الأمور واحدة في وقت واحد، وكسرها في منفصلة إذا كنت تريد جدول بيانات كبير يظهر الفرق في سرعة الساعة بين INTEL و AMD Ryzen CPUs، فكن لدينا ذلك. إذا كنت تريد انهيار الفرق بين السعر بين AMD Ryzen ومعالجة وحدات المعالجة المركزية Intel، فكن لدينا ذلك. إذا كنت تريد مقارنة معيارا إلى معيار، فكن لدينا ذلك. وإذا كنت الشخص الذي يريد فقط شراء أفضل وحدة المعالجة المركزية من حيث الأداء والميزات والقيمة، فقد تغطيتك أيضا. يدور دليل المشترين التاليين بالوصول إلى الفرق باختصار بين خيارات وحدة المعالجة المركزية بين هذين وحدة المعالجة المركزية. AMD Ryzen - باختصار تم تقسيم الموجة الأولى من رقائق Ryzen السائدة في AMD في ثلاث أسر: Ryzen 7 و Ryzen 5 و Ryzen 3. كلما ارتفعت الأرقام، كلما ارتفع المواصفات المعالج. بسيط بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ كما جعل هذا النهج الأولي ثلاثي المتدرج من السهل مقارنة رقائق Ryzen في AMD ضد المنافسة. كان Ryzen 3 بديلا للمبتدئين إلى Intel I3، وكان Ryzen 5 نظيرا رئيسيا إلى Intel I5، وكان Ryzen 7 مربوطا في معارضة الأداء الذي عرضه Intel I7.


ثم، في عام 2018، قدمت AMD موجة خاصة بهم من CPUs Ryzen. الاعتماد على عملية تصنيع جديدة 12nm و ZEN + بنية، تم تقسيم هذه السلسلة الثانية من CPUs في Ryzen إلى أربع أسر. عاد Ryzen 3، Ryzen 5 و Ryzen 7 جميعها. عرضت عائلة Ryzen التي تمكنت من ذلك بسرعة أكبر على مدار الساعة، مما أدى إلى انخفاض استهلاك الطاقة، ولكن هذه المرة، كما تم إخراج AMD النطاق بمجموعة من وحدة المعالجة المركزية الراقية المسماة تدعى ThreadRippers. حيث توفر مجموعة Meepline Ryzen مجموعة 8 نوى مثيرة للإعجاب و 16 مؤشرات ترابط، تبدأ سلسلة ThreadRipper في 12 النوى و 24 خيوط ويقوم بعمل ما يصل إلى 32 شركة و 64 مؤشرات ترحيب. انها البرية. تعني CPUs النوى المعالج الإضافي التي تقدمها Ryzen مقارنة مع وحدة المعالجة المركزية Kaby و Coffee بحيرة Intel أن بعض المهام ستدير أسرع بكثير. إذا قمت بالكثير من ترميز 3D Rendering / Video أو أي من ألعاب الفيديو المفضلة لديك بشكل أفضل على النوى المتعددة (عدد قليل منها، ولكن يتم تضمين بعض الألقاب الشعبية مثل Battlefield 1 و CIV في القائمة القصيرة المتنامية)، فالأموال الإضافية تستحق الدفع. يمكن أن تساعد النوى الإضافية أيضا في تدفق ألعاب الفيديو على خدمات مثل نشل. مع Computex في الأفق، من المؤكد أن AMD تقرأ الموجة التالية من أجهزة Ryzen. ولكن، الآن، في الوقت الحالي، كل AMD Ryzen CPU يمكنك بناء جهاز كمبيوتر سطح المكتب حول السقوط في واحدة من الأسر الأربع التالية:
Ryzen 3 ($134 )

Ryzen 5 ($249 )

Ryzen 7 ($394 )

Ryzen Threadripper ($1434 )

اسعار من امازون 


تم بحمد الله 

⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق